8dfa00c3258ddd58bf04f1e2dcdb7c2a

الجمعة، 9 نوفمبر 2012

شبكة إي تورو تطلق ميزة كوبي ترايدر! استعد للتمتع بطريقة تداول جديدة



Your Social Investment Network

Copy-trader Review
شبكة إي تورو تطلق ميزة كوبي ترايدر! استعد للتمتع بطريقة تداول جديدة
لنفترض أنك أحد آلاف الأشخاص الذين يرغبون في تجربة عملية تداول العملات والسلع لكن ليس لديك الوقت الكافي لتتعلم كافة استراتيجيات التداول المختلفة، أو متابعة آخر مستجدات البيانات الاقتصادية، أو تحليل حركات السوق يومياً. إذاَ بمعرفة ذلك كنت ستتخلى وبكل بساطة عن أحلامك بالمجد المالي، لكن مع إصدار شبكة إي تورو لميزتها المبتكرة كوبي تريدر لن تضطر للتخلي عن حلمك بعد الآن!

كوبي تريدر هي ميزة مبتكرة من شبكة التداول الاجتماعية إي تورو. إن عبقرية ميزة كوبي تريدر تتيح لك الاستفادة من معرفة وخبرات المتداولين الآخرين على أساس منتظم. كل ما عليك القيام به هو اختيار أنجح المتداولين الذين ترغب بإتباع نظامهم وذلك من خلال النظر إلى قائمة المرتبات، والتحقق من نسب نجاح المتداولين، وأسلوب التداول، وعدد الأشخاص المتبعين لكل متداول، وغير ذلك. وعندما تحدد خيارك من متداول أو أكثر، سيكون كل ما تحتاج إلى فعله هو الضغط على الزر وستصبح جميع تداولاته أو تداولاتها ملكاً لك.

قد يبدو هذا الأمر بسيطاً، لكنه بالفعل ثورة حقيقية في عالم تداول العملات والسلع، إنه انتقال من تداول قائم على السوق أو على أداة مالية إلى تداول قائم على الأشخاص. وبدلاً من المعاناة في اختيار العملة التي تريد شراؤها أو بيعها، إن القرار الوحيد الذي يجب عليك اتخاذه الآن هو اختيار الشخص الذي ترغب في أن يقوم بالتداول نيابة عنك والمبلغ الذي تريد تخصيصه من حسابك لإتباع نظام كل متداول قمت باختياره. كلما زاد عدد المتداولين الذين ترغب في إتباع نظامهم كلما تنوعت المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها محفظتك.

بالطبع إنك لا تزال تتمتع بالسيطرة الكاملة على تداولاتك. تتميز جميع المتغيرات بالشفافية التامة، وذلك بدءاً بفرق سعر الشراء والبيع وانتهاء بالنسبة المئوية التي بتم استثمارها من رصيدك في كل عملية تداول. لا تعجبك طريقة التداول الجارية، أو ترغب بالانسحاب الفوري عند ربح قمت بتحقيقه؟ إنك لست بحاجة لأن تنتظر متداولك ليقوم بعملية ما – يمكنك كلما أردت، إغلاق التداول أو تغيير أوامر الإنهاء. وإذا كانت إستراتيجية متداول ما لا تناسبك بشكل عام، فكل ما تحتاج إليه هو الضغط على الزر للانفصال عنه أو عنها.

إن الهدف النهائي، كما يمكن لك أن تتخيله، هو جمع فريق أحلامك من متداولين متنوعين، ممن يمكنك نسخ عدد غير محدد منهم، ومن ثم وبكل بساطة الجلوس لمراقبة أرباحك تتراكم. ليس لدى المتداولين الذين تقوم بنسخهم من خلال كوبي ترإيدر إي أجندة خاصة سوى تحقيق الأرباح لأنفسهم، وذلك على عكس روبوتات فوركس أو المتداولين مدفوعي الأجر، إذاً لا داعي لأن تقلق حول سوء إدارتهم لأموالك. بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تعزيز التداول الجدير بالثقة، تسمح لك ميزة كوبي تريدر بتعيين 20% فقط من رصيدك كحد أقصى لنسخ إي متداول وذلك لضمان تنوع تداولات محفظتك.
تعتزم شبكة إي تورو إطلاق برنامج مكافآت جورو قريباً لتكافئ المتداولين الحاصلين على أكبر عدد من الأتباع مقابل الأرباح التي يحققونها لمجتمع إي تورو للتداول.

تتوفر الآن ميزة كوبي تريدر على شبكة تداول إي تورو الاجتماعية. أنقر هنا لاختبارها الآن!

نبذة عن إي تورو

إي تورو هي أكبر شبكة استثمار في العالم، تضم أكثر من 1,5 مليون مستخدم في أكثر من 130 دولة بالإضافة إلى آلاف الحسابات الجديدة التي يتم إنشاؤها يومياً. تتصدر إي تورو ثورة التداول الاجتماعي وذلك من خلال شبكتها الاجتماعية القوية مما يمكّن كل مستثمر من أن يرى، ويتبع، وينسخ تلقائياً حركات المستثمرين الآخرين بوقت لحظي.
إن مهمة إي تورو هي فتح الأسواق المالية للجميع، وجعلها في متناولهم من خلال طريقة بسيطة وشفافة وأكثر متعة لتداول العملات والسلع والمؤشرات على شبكة الإنترنت. استناداً إلى مجموعة واسعة من المنصات المعتمدة على شبكة الإنترنت ومنصات التداول عبر الهاتف المتنقل، التي تجذب المتداولين من كل مستويات الخبرة، تسهل شبكة إي تورو للاستثمار الاجتماعية تبادل المعلومات بين المستثمرين، وتزيد من سرعة تناقل المعرفة، وتقصر منحنى التعلم للأشخاص الذين يرغبون في زيادة خبرتهم في التداول. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.etoro.ae.

تتضمن مزايا إي تورو الآتي:
  • شبكة تداول اجتماعية – تتضمن ميزة كوبي تريدر المبتكرة
  • منصة تداول بصرية بسيطة عبر شبكة الإنترنت
  • عدد غير محدد من الحسابات التجريبية التي تزودك بأسعار السوق المباشرة
  • دردشات مباشرة عامة وخاصة
  • جوائز للفائزين في تحديات التداول
  • رافعات مالية مرنة تتراوح من 1:2 إلى 1:400
  • فروق ثابتة منخفضة بين سعر العرض والطلب تصل إلى 2 بيب
  • أدوات تعليمية مجانية تتضمن دورة تدريبية إلكترونية صممت خصيصاً لتداولات فوركس
  • بث حي للأخبار ولمستجدات السوق
  • دعم فني متخصص ومدراء حسابات متوفرون دوماً على مدار الساعة
  • برنامج حسابات كبار العملاء يضم أربعة مستويات
  • مكافأة ترحيبية تصل إلى 10,000 دولار أمريكي عند الإيداع الأول

لمعرفة المزيد من المعلومات عن إي تورو ولفتح حسابك المجاني أنقر, هنا