8dfa00c3258ddd58bf04f1e2dcdb7c2a

الثلاثاء، 29 يناير 2013

شرح موقع elance وكيفيه الاستفاده منه

كثيرا ما نري الكثير مما يبحثون عن وظائف ويعلنون عن وظائف علي الانترنت ويغفل الكثيرون عن جدوي هذه الاعلانات ولذلك قررت اليوم ان اعرض عليكم حل رائع لكل من يبحث عن وظيفه براتب مثالي واو ممن يبحث عن احد يقوم بتاديه عمل محدد له واليكم الطريقه:
- تعتبر شركه elance من كبري الشركات العالميه في مجال الوظائف ولكن بطريقه مختلفههو موقع مختص في العمل الحر عن طريق الأنترنت وهذه الشركه العالميه تعتمد علي احاله اصحاب الاعمال اعمالهم الي منفذ الاعمال الحر او freelancer وذلك بتحديد العمل المطلوب تنفيذه وايضا الميزانيه المحدده لهذا العمل وايضا علي الجانب الاخر اذا كنت ممن تبحث عن عمل سواء كونك فردي او شركه  فيمكنك عمل حساب علي الموقع وكتابه تفاصيل مهاراتك التي تحب ان تستقبل عليها طلبات العمل سواء بالبحث علي الموقع او سواء بدعوه شخص ما لك لتنفيذ العمل .
ويمكنك ايضا تحديد الميزانيه الخاصه بك لتنفيذ العمل بحيث لا تقبل اعمال اقل من مبلغ محدد وهذه ميزه رائعه في الموقع ويمكنك جني  الكثير من الاموال باستخدام هذه الميزه وصدقوني يوجد اناس ربحوا من هذا الموقع اكثر من مليون دولار .
وكل مايجب عليك هو انت تضع عرضك لطالب الاعمال والمده التي سوف تنجز فيها العمل وعند موافقه طالب العمل ويتم التنفيذ يقوم طالب العمل بالدفع للمبلغ المتفق عليه للموقع نفسه والذي يعتبر الضامن لكلا الطرفين .
ويتيح الموقع العمل في انشطه كثيره و متعدده مثل انشاء موقع او التسويق للموقع او اعمال التصميم والدعايه و seo و social media و google adwords campaigns و facebook campaigns الخ من الاعمال .

واليك رابط التسجيل بالموقع  https://www.elance.com  وبمجرد التسجيل من هذا الرابط سوف تربح علي 10 نقاط سوف تستخدمها بمجرد الاشتراك 
مثال : في حاله الاتفاق علي اي عرض مع اي صاحب عمل سوف يطلب منك تقديم ملخص او عرض بما سوف تنجزه وكم يتكلف منك من وقت الخ لكي تساعد صاحب العمل ان يتخذ قرارا بالتعاقد معك - و هذه 10 نقاط تعني تقديم 10 عروض اي 10 فرص لتنفيذ الاعمال او كما يسمونها connects.
واليكم طريقه التسجيل بالموقع :
1- اضغط علي الينك بالاعلي 



2-تختار احد الاختيارين اما 
- i want to work 
- i want to hire
3- التسجيل بواسطه الفيس بوك  أي أنهم مباشرة سيستوردون معلوماتك من الفيسبووك أي الإسم و الصورة


4- ثم تدخل الايميل  ثم تدخل الإميل و الباسوورد و سيقومون بإرسال رسالة إلى إميلك من أجل تفعيل حسابك
5- سوف تصلك الرساله الاتيه يجب عليك تحديد مجالات عملك مثل التصميم و بناء المواقع و الحماية و الكتابة و الترجمة و التسويق … فاختر ما تجيده وترغي في العمل به او طلب احاله شخص لتنفيذه لك .


6-يجب عليك اختيار خطتك سواء المجانيه او المدفوعه كما تحب والفرق ان الحساب المجاني يعطيك 15 connects في الشهر والحساب المدفوع يعطيك 30 connects وستدفع 10 دولار  في الشهر

7-يمكنك اختيار حسابك وبعدها الذهاب للاميل للتفعيل والدخول للموقع


8- بعدها يمكنك انشاء الروفايل الخاص بك وهذا مهم جدا 

9-يجب أن تكون البيانات صحيحة من أجل تفعيل آخر سيأتي بعد ذلك.
أهم شيء في البيانات أردت أن أركز عليه هو كما في الصورة التالية.


 
10- يجب التنويه الي خطوه التفعيل مهمه جدا حيث لا يمكنك وضع عروضك للعمل 
اذا لم يكن حسابك مفعلا عن طريق الهاتف او التفعيل عن طريق بطاقه الهويه او رخصه القياده حتي تري ان حسابك اصبح معرفا او verified.
اتمني ان اكون قد وفقت في عرض وشرح احدي الطرق للربح من الانترنت والعمل من خلال الانترنت في هذا العصر الذي اصبح الانترنت حاجه اساسيه لا غني عنه .
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع ولا تنسونا بالدعاء.