8dfa00c3258ddd58bf04f1e2dcdb7c2a

الثلاثاء، 5 مارس 2013

كيف تربح من الانترنت |كيف تربح الالاف من الوظائف من المنزل

كثيرا ما نسمع عن الربح من الانترنت واعلانات كثيره نراها يوميا عن الربح من الانترنت وكيف تربح من الانترنت وكيف تكسب من الانترنت وربح من الانترنت وكيف تربح من الانترنت من المنزل ولذلك قرت اليوم ان اقدم لكم طريقه فعاله ومضمونه للربح من الانترنت تجعلك تبدا تنفيذها فورا ولا تضيع وقتك كثيرا وراء البحث عن كلمات الربح من الانترنت.وهذه الطريقه لم اجدها علي الانترنت لانقلها لكم ولكن هذه الطريقه هي عباره عن تجربه شخصيه لي مع هذه الشركه وساشاركها معكم اليوم ليستفيد منها الجميع.

تعتبر شركه بيت.كوم هي موقع التوظيف الأول في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. كل يوم يقوم أهم أصحاب العمل في المنطقة بإضافة آلاف الوظائف الشاغرة على المنصة الحائزة على جوائز عدة.وتقدم الشركه اعلانات لاصحاب الشركات ووظائف عديده ومتنوعه في دول مختلفه مثل السعوديه ومصروالكويت والبحرين والامارات وعمان وليبيا والجزائروتونس ..الخ
 وباختصار تقوم هذه الشركه بتجميع بيانات الباحثين عن العمل بمختلف الدول  كل علي حده بمختلف مؤهلاته ومهاراته الخ في مختلف الوظائف مثل (وظائف محاسبين,وظائف   اطباء,ظائف مهندسين,ظائف تسويق ,  وظائف,ومهن كثيره و مختلفه) وايضا اصحاب الاعمال الراغبين في الاعلان عن وظائفهم المختلفه ايضا 
كيف يمكنني الاشتراك وهل يوجد رسوم ؟
فيمكنكم الاشترك في هذه الشركه عبر هذا الرابط  اضغط هنا وتسجيل بياناتكم كامله ولكن ليس كباحثين عن عمل ولا كمعلنين عن وظائف بل كناشرين للوظائف او ادخال معلنين يريدون الاعلان عن وظائف لشركاتهم مقابل عمولات مختلفه - والاشتراك مجاناولا يوجد اي رسوم .
ا- التسجيل من خلال الرابط 

كيف تربح من الانترنت |كيف تربح الالاف من الوظائف من المنزل

2-املا بياناتك كامله وبطريق صحيحه حتي يتسني لك بعد ذلك استلام الارباح كناشر في برنامج الشركاء  .
ملاحظه:لابد ان يتكون اسم المستخدم من حروف وارقام 
مثال:   ahmed123   حتي يتم التسجيل بنجاح 

كيف تربح من الانترنت |كيف تربح الالاف من الوظائف من المنزل


كيف انشر الوظائف لهذه الشركه لاكسب منها ؟
يمكنك نشر الوظائف واعلانات التوظيف عن طريق موقعك فان لم تكن تملك موقعا فيمكنك عمل موقع خاص بك جديد لنشر الوظائف وسوف اقوم بشرح ذلك بالتفصيل لاحقا.او يمكنك عمل مدونه مجانيه علي بلوجر Blooger  لنشر الوظائف عليها و من ثم البدا في نشر الاعلانات عن الوظائف في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفه مثل فيس بوك و تويتر وجوجل بلس او نشرها بالمنتديات او عمل فيديوهات  وكتابه المقالات ولكن نصيحتي عدم النقل من المواقع الاخري حتي تتصدروا النتائج في محركات البحث او بطرق كثيره مختلفه وبعد ذلك يمكنكم اضافه البانرز الخاص بالشركه او اضافه الروابط الخاصه بالوظائف المختلفه.

كم ساكسب من هذه الطريقه؟
يبلغ متوسط سعر التسجيل لكل باحث عن وظيفه حوالي 1 دولار لكل سيره ذاتيه مكتمله تختلف بموجب جدول يمكنكم الاطلاع عليه بمجرد الموافقه علي قبولكم كناشرين  وحوالي 10 دولار لكل معلن عن وظيفه - ويمكنك متابعه في اي وقت عدد الاحالات عن طريقك في اي وقت من خلال الموقع عن طريق تقرير الحساب .

متي ساحصل علي عمولاتي من شركه بيت ؟
ستدفع لك الشركه العمولات المستحقه عندما يصل المبلغ الي مالايقل عن 100 دولار امريكي اي حوالي 100 احاله لطالب عمل او 10 احالات لشركات للاعلان عن وظائفهم .

-اخواني الاعزاء كما اكدت لكم هذه الشركه مضمونه وانا شخصيا اعمل معها  حتي الان ولكن نصيحتي لكم ان تعملوا بخطه لتحقيق الهدف المطلوب - فمثلا وضع خطه للحصول علي 100 سيره ذاتيه كل شهر ثم تطوير الخطه للحصول علي200 سيره ذاتيه كل شهر وهكذا - وهناك شرائح بالشركه ايضا يمكنكم الاستفاده منها .
- حاول تجهيز موقعك او مدونتك قبل التقدم لبرنامج الشركاء عبر الرابط حتي تسطيع الحصول علي الموافقه .
اتمني للجميع حظ جيد لربح مال حلال عبر الانترنت - يسعدنا الرد علي استفساراتكم وتعليقاتكم ولا تنسونا يالدعاء - ان اعجبكم المقال فضلا قم بمشاركته او اضغط +1